أسعار الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني

اسعار الحجر الهاشمي

أسعار الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني

سعر الحجر الهاشمي في مصر

إن أسعار الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني تكون مختلفة وافق فئة الحجر المطلوب، ولذلك سواء كان حجر وش جبل، كريمي، فرعوني، هيصم، ،80 سانت كاترين، والكثير غير هذه الأنواع.

ومن المعلوم أن سعر الفرز الأول يكون من المصنع بشكل مباشر للعميل ولذلك يكون أعلى من سعر الحجر الهاشمي الموجود في الورش.

حيث أن سعر متر الحجر الهاشمي في الأغلب يكون أزيد بمقدار 10 جنيه، ولذلك إذا أردتم أن تقوموا بالحصول على أقل سعر الحجر الهاشمي في جمهورية مصر العربية، قوموا بالتواصل مع شركتنا التي تعمل على عرض قائمة بأسعار ولذلك ليس لها مثيل بجانب جودة الخدمة ذاتها.

سواء إذا كان العمل المطلوب هو مبنى واحد أو العديد من المباني أو عمل ديكور داخلي أو واجهات خارجية للمبنى.

أسعار الحجر الهاشمي

إن أسعار الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني يتم تحديدها وفق بعض من العوامل التي يتحدد السعر بناءًا عليها، ولذلك بداية من نوع الحجر وحتى عدد الأمتار التي تم طلب تطبيقها.

وأما العوامل التي تقوم شركتنا باتباعها في تعيين سعر الحجر الهاشمي والتي تكون مختلفة من العميل إلى آخر، ولذلك بسبب بعض من العوامل التي يتم أخذها في عين الاعتبار أثناء تعيين سعر الحجر وهي:

  • فئة الحجر الهاشمي ذاته: حيث أنه يوجد بعض الأنواع يكون سعر المتر فيها 140 جنيه ويوجد أكثر ويوجد أقل، ولذلك منها ما يكون سعره 180 جنيه للمتر الواحد.
  • المسافة: يتم تعيين السعر تبعًا للمسافة الخاصة بالتركيب،ولذلك حيث كلما كانت المسافة بعيدة كانت التكلفة أزيد.
  • نوع الفرز الخاص بالحجر الهاشمي ولذلك حيث أن سعر المتر للحجر الهاشمي الفرز الأول يكون أغلى من سعر المتر الفرز الثاني في الحجر الهاشمي.
  • عدد الأماكن التي تم طلب تنفيذ حجر هاشمي بها، ولذلك حيث كلما كانت الأماكن أكثر كان هناك خصومات على الكمية الكبيرة، والأسعار تكون مختلفة عن إذا كان مكان واحد.

أسعار تركيب الحجر الهاشمي

إن البحث عن سعر متر الحجر الهاشمي في مصر الفرز الأول والثاني لا يصح  أن يقوم به العميل فقط.

وما إفادة من أن يقوم العميل بالحصول على حجر هاشمي بسعر قليل ولذلك تكون خدمة وجودة التركيب سيئة، ولذلك هذا يعمل على تلف الحجر الهاشمي بعد مدة زمنية أو تقوم العوامل الجوية أو البشرية بالتأثير السلبي على الحجر الهاشمي.

وذلك بسبب عدم إحكام وتطبيق عملية التركيب بشكل جيد، ولهذا السبب فإنه من الأفضل أن يتم البحث عن السعر الذي يتناسب مع العميل بجانب الخدمة المميزة، ولذلك هو ما تقوم به شركتنا من تقديم جميع العمليات بشكل ممتاز، وتقوم شركتنا بالحرص على ما يأتي:

  • قبل أي شيء يتم عمل معاينة مبدئية للمنشأ أو المبني الذي سوف يتم فيه تشطيب الديكورات الداخلية أو الواجهات الخارجية ولذلك من أجل تعيين ما هو المطلوب بطريقة دقيقة.
  • عملية المعاينة في شركتنا لا تتم إلا عن طريق فنيين متخصصين في هذا المجال، ولا نقوم بتوكيل العمل لعمالة واحد، بل يوجد مهندس متخصص يقوم بالمعاينة و يقوم بالاتفاق مع العميل.
  • الالتزام بالأدوات والخامات التي تم الإتفاق عليها بجانب الالتزام بالسعر الذي تم الإتفاق عليه منذ بداية الأمر.
  • إذا حدث أي ظرف طارئ أدى إلى زيادة السعر فلن نقوم بالغلاء على العميل، ولذلك نقوم بالالتزام بكلمتنا ونحن نتحمل التكاليف الإضافية.
  • نقوم بتحديد أسعار الحجر الهاشمي في مصر تبعًا لبعض من العوامل المسببة،ولذلك حيث يقوم العميل بضمان حقوقه في جميع محافظات الجمهورية.
  • يتواجد خدمات الإشراف الكاملة على المشروع عن طريق الفنيين الذين يقومون بمراقبة العمالة وتوجيههم على الطريق الأصح في عملية التركيب.

أسعار حجر هاشمي هيصم

إن سعر الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني للنوع هيصم يكون 180 جنيه وذلك كان للفرز الأول، أما إذا أراد العميل الحصول على درجة تكون أقل عن الهيصم فيكون سعر المتر الواحد 170 جنيه، وهذا النوع من الأحجار الهاشمية يتميز بما يأتي:

  • المقاومة الكلية أمام عوامل التعرية المتنوعة والعوامل الجوية.
  • يتميز بأنه شديد الصلابة ويتحمل أكثر من أي نوع آخر وذلك يعد هو أفضل اختيار.
  • لونه الأصفر الذي يدل على العراقة ولذلك يقوم بإظهار جميع التفاصيل الخاصة من النقش والحفر.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

كما ذكرنا فيما سبق أن سعر متر الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني يكون مختلف،ولذلك ومن أهم الأنواع الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية هي حجر الهاشمي الراس، ولذلك الذي قام بصعود بقدرته العالية في تحمل العديد من العوامل الجوية سواء كان موجود في المناطق الجافة أو موجود في المناطق الساحلية.

بالإضافة إلى ذلك أنه يتحمل درجات الرطوبة المتنوعة، ولذلك سعر حجر الهاشمي في مصر وبالأخص نوع الراس ليس مستقر وذلك تبعًا إلى تقلب الأسعار الموجود في البلاد.

وإذا قمتم بالتواصل مع شركتنا أو قمتم بإرسال رسالة نصية من خلال تطبيق الواتس اب01000463929  سوف نقوم بتعيين السعر وفق التوقيت الذي قمتم بمراسلتنا فيه.

أسعار الحجر الطبيعي

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني يكون مختلف وأيضًا سعر الحجر الطبيعي، ولذلك أنه يكون متفاوت على حسب مواصفات الحجر الهاشمي النوع المناطق التي تم الاستخراج منها، ونوع عملية المعالجة التي تم اتباعها بعد استخراجه وتأهيله حتى يصبح جاهز على التركيب مباشرة.

كما أن الأسعار تختلف تبعًا إلى كفائة الفنيون المتخصصون وطريقة التعامل مع الجودة والخامات الخاصة بالتشكيل النهائي وسرعة إنجاز العمل.

و سعر الحجر الطبيعي في مصر يخضع إلى التقلبات الموجودة في الأسعار في جميع الأسواق المحلية وقواعد الطلب والعرض، ولذلك مثل وجود ارتفاع في أسعار الكهرباء والمحروقات.

بجانب وجود ارتفاع في أسعار العمالة الماهرة التي تقوم باستخراج وتجهيز الخامات.

سعر حجر هاشمي

من يريد أن يقوم باختيار تنفيذ الحجر الهاشمي على الواجهات الخاصة بالفلل والمنازل فمن الأفضل أن لا يقوم بالبحث عن أقل سعر في الأسواق.

حيث أن سعر متر الحجر الهاشمي في مصر للفرز الأول والثاني يكون أعلى  من الأحجار الأخرى، ولذلك حتى يتناسب مع جميع الوجهات ولا يقوم بالتلف في مدة قليلة، ولكن إذا أراد العميل سعر قليل فمن الممكن أن يختار حجر هاشمي 80.

ولكن الأفضل أن لا يتم تنفيذه على الواجهات، ولذلك سوف نقدم لكم مخطط بقائمة الأسعار الخاصة بالأحجار الهاشمية في السوق المصري وهي عبارة عن:

النوع السعر
1 حجر هاشمي هيصم 190ج
2 حجر هاشمي كريمي 190ج
3 حجر سانت كاترين 280ج
4 حجر أبيض أزازي 180ج
5 حجر مايكا 20×10 200ج
6 حجر بازلت أو جرانيت 270ج
7 كورنيشة 15 سم رقبة جمل 150ج
8 كورنيشة 10 سم رقبة جمل 120ج
9 كورنيشة فتافيت السكر 100ج
10 خرزة 5 سم ظهر الحية 80ج
11 نحت بلكونات 30 سم 230ج
12 نحت بلكونات 40 سم 250ج
13 طبانة سقف عادية 110ج
14 طبانة سقف ميكانيكية 4 سم محلية 180ج
15 كابولي 150ج
16 مفتاح 130ج
17 حجر رملي 20×10 220ج
18 عمود خشخان 25 سم 180ج
19 عمود خشخان 30 سم 200ج
20 قاعدة وتاج عمود خشخان 600ج
21 شرائح عمود دوران المتر متر ونص من سعر المسطح
22 حليات الدوران مثل كورنيشة رقبة جمل أو طبانة ميكانيكي أو نحت المتر بسعر متر ونص من سعر الحلية

التعليقات متوقفه