ارضيات بازلت اسود

ارضيات حجر بازلت

ارضيات بازلت اسود

حجر البازلت يعتبر من الاحجار الطبيعية التي تكونت في الطبيعة ودون أي تدخل بشري في ذلك التكوين.

فقد نتجت وظهرت نتيجة حدوث البراكين .وبعده تكونت هذه الصخور أو الاحجار من البراكين، فحجر بازلت الاسود نشأ بسبب تصلب وتحجر الحمم البركانية .التي خرجت من باطن الأرض ومن فوهة البركان.

وتسمي أحجار بازلت بالصخور البركانية .وتعتبر من أكثر الصخور ذات الأهمية القصوى في مجال التشطيبات والديكورات.

حجر بازلت

يعد حجر البازلت الاسود من أفضل أنواع الاحجار. حيث أن تركيبه القوي يميزه فهو يعد من أقوي الأنواع من الأحجار حيث الصخور البركانية النارية التي تتمتع بتركيب قوي ودقيق .كما تحتوي علي نسبة كبيرة من السيليكا .لذلك نجد أن تركيب حجر بازلت غني بوجود معادن كثيرة وبنسب كبيرة في تكوينه .وهذا ما يمنحه حجر بازلت التميز عن الكثير والباقي من الاحجار الاخري.

ولذلك نجد أن استخداماته كثيرة ومختلفة عن انواع الأحجار الاخري .وذلك لأنه له قوة تحمل كبيرة للضغوطات والاحمال، حيث أن تركيبه يجعله مختلف في الاستخدامات. فنجد أن حجر البازلت الاسود يستخدم أكثر في مجال تركيب الأرضيات لأنه له قدرة علي تحمل الضغوطات والاحمال. كما ذكرنا وهذا ما يختلف فيه عن الاحجار الاخري، فليس كل حجر ليه قوة وطاقة لتحمل هذه الاحمال والضغوطات عليه وفوق سطحه.

له أهمية كبيرة لا تقارن بأي حجر اخر، حيث أنه لا يحل محله اي نوع آخر من أنواع الأحجار الاخري المختلفة.تركيبه المعدني .يميزه عن كل الاحجار ،لذلك نجد أن استخدامه كبير ومنتشر في عالم الديكور والتشطيبات.

ارضيات بازلت اسود

استخدامات حجر بازلت

نجد أن استخدامات حجر البازلت كثيرة ومتعددة المجالات، حيث أن حجر البازلت قد يتم استخدامه في عمليات البناء، فهو يدخل في الكثير من متطلبات أعمال البناء. سعر متر حجر البازلت

يستخدم حجر البازلت في التركيب للأرضيات.فقد يتم استخدامه في عمل أرضيات للبيوت، أو قد يتم استخدامه في عمل الأرضيات للحدائق أو الأندية أو لمعارض السيارات أو مداخل المستشفيات. ومداخل العمارات الفخمة الكبيرة وهكذا.

كما يتم استخدام حجر بازلت لتصنيع منه أفضل أنواع البلاط لتركيبه في ارضيات البيوت والمنازل والشقق السكنية، وايضا يتم منه رصف الأسفلت للكثير من الاماكن.

يتم من خلال حجر البازلت عمل أفضل التصميمات الديكورية وذلك يكون برغبة العميل واختياره، فحجر بازلت يتم به عمل الكثير من الأشكال المختلفة .ومن الديكور ذات الألوان الجذابة الجميلة، لذا نجد أن الكثير من الناس والعملاء تفضله كثيرا في الاستخدام.

يتم استخدامه في عمل بعض التجديدات وإعادة الترميم للبيوت والمنازل والقصور ايضا .او للأندية والحدائق.

يستخدم أيضاً في عمل الكثير من الديكورات الداخلية التي تعطي للمكان شكلا مختلفاً، حيث يحبذه الكثير في عمل الديكورات الداخلية للقصور والفلل والمنازل فهو ليس مقتصراً استخدامه علي الاستخدام الخارجي .

مميزات حجر بازلت

لحجر بازلت الاسود مميزات واختلافات تجعل العميل ينجذب له .من خلال ذلك ولعل من أهم هذه المميزات والاختلافات ما يأتي:-

يستطيع حجر بازلت أن يتكيف جيداً مع الكثير من العوامل المناخية المتقلبة، مثل الجو البارد أو الرطوبة العالية فله قدرة فائقة على عزل الرطوبة عن المكان.

يستطيع حجر بازلت أن يحمي المكان من اي اشياء. تسكب على المكان علي سطحه من أحماض دهنية أو قلويات.

حجر البازلت من أهم ما يجعله مناسب ومطلوب كثيراً .أنه لا يمتص الماء .من حوله وهذا يجعله يحتفظ بتركيبه ولا يحدث له شيء مما يجعله يعيش لفترات طويلة فله عمر افتراضي طويل. وكذلك هذه الميزة تجعله يجعل المكان محتفظاً بدرجة مناخه هو فقط.

حجر بازلت اسود لا يشتعل ولا يساعد علي الاشتعال أو الاحتراق .وهذا ما يجعله حجر آمن كثيراً وهذا ما يطمئن العميل ويريحه، فهو يتم تركيبه ولا يسبب اي خطر علي المكان.

ارضيات بازلت اسود

تركيب ارضيات حجر بازلت

ارضيات حجر البازلت تتميز بأنها ذات شكل جميل وجذاب .وهذا ما يجعل العملاء تسعي لأختيار حجر بازلت لتركيب الأرضيات الخاصة بعملهم، فيجدون بحجر بازلت أنه خامة قوية وذات تركيب قوي كما أنه حجر يجمع بين الشكل الجميل المميز وبين الخامة العالية.

له قدرة كبيرة علي جذب العملاء لوجود منه ألوان زاهية ومميزة، كما أنه يتوفر منه ما يناسب كل مكان يريده العميل.

تركيب حجر بازلت القوي. يجعله كثير الاستخدامات حيث أن العملاء كثيراً منهم يختار أقوي الأنواع من الأحجار .وهو بازلت حيث يتم استخدامه كثيراً في تركيب الأرضيات الخاصة .بمعارض السيارات وبالجراجات لما له من قوة كبيرة .وتركيب كما ذكرنا غني بالمعادن.

يتم من خلاله صناعة افصل أنواع البلاط .وذلك بأفضل واجمل الاشكال والتشكيلات الهندسية المختلفة والجميلة التي تلق إعجاب الكثير.

أهم ما يميزه حجر البازلت .ويتم استخدامه مؤخراً بشكل كبير أنه يتم استخدامه في المباني والعمارات. أو غيرها كثير لأنه يعمل علي عزل الحرارة والصوت ايضا عن المكان.

يصنع منه الأنابيب التي تستخدم لنقل المواد الكيمياوية للصرف الصحي. وهذا لما له من تركيب يستطيع تحمل حمل هذه المواد ونقلها.

يستخدم في صناعة الأنابيب .حيث أنه  حجر بازلت حجر آمن لا يساعد علي الاشتعال .لذلك تفصله هيئة الصرف الصحي دوماً عن غيره من اي الأنواع الأخري من الاحجار، فيعلمون ويدركون أنه تركيبه الكيميائي لا يمثل اي خطر علي المواد الاخري الكيماوية. التي تنقل من خلاله مثل النفط والغاز وهذه المواد وما يماثلها.

 تركيب حجر البازلت

تركيب حجر البازلت يعتبر من أهم الخطوات التي لابد لها من مهارة فائقة ودقة كبيرة. حتي يتم تركيبه علي النحو الصحيح وحتي يستطيع أن يعيش أطول فترة ممكنة. ارضيات حجر بازلت في مصر

تضمن لكم شركة الثقة للمقاولات العامة أن تقوم بنقل الاحجار البازلتية بشكل آمن حتي مكان التركيب للأرضيات أو ما يريده العميل من عمل بحجر البازلت.

فهي توفر المواصلات الخاصة بنقل الأحجار من مصانع شركة الثقة للمقاولات العامة الي مكان العميل الذي سوف يتم به العمل، فلا يكون في فكر العميل اي قلق بشأن ذلك، لأن الشركة تتكفل بكل هذا وبأفضل الطرق الآمنة.

لذلك فإن شركة الثقة للمقاولات العامة والتشطيبات والديكور تقدم لكم افضل الفنيين المتخصصين في مجال تركيب الأرضيات والواجهات لحجر البازلت، وذلك بشهادة وتقييم  عملائنا من كل محافظة ومن كل مركز ومن كل مكان.

توفر شركة الثقة للمقاولات العامة أفضل الآلات التي من خلالها يتم تقطيع حجر بازلت الي الأحجام والمقاسات المختلفة ، حتي يجد العميل ما يناسب بيته أو منزله أو قصره لذلك لا تبحث كثيرا ايها العميل فكل المقاسات تجدها في شركة الثقة للمقاولات العامة.

كما توفر الشركة أفضل الأسعار لتركيب حجر بازلت فلا تفكر كثيرا في كمية التكاليف التي ستدفعها في التركيبات للأرضيات أو الواجهات الخارجية أو  الداخلية فنحن من خلال شركتنا نضمن لك أفضل الأسعار التي لن تجدها في اي مكان اخر وتنفيذ العمل علي أفضل الطرق المضمونة والصحيحة.

التعليقات متوقفه