سعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه

سعر حجر هاشمي هيصم

سعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه

سعر متر حجر هاشمي هيصم وأنواعه

يوجد العديد من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن سعر متر حجر هاشمي هيصم وأنواعه، ولذلك حيث أن الحجر الهاشمي هيصم هو رقم واحد من ضمن الأحجار المستعملة في الواجهات الخارجية للمباني، ولذلك يرجع إلى عدة أسباب، والسبب الأول والعامل الرئيسي الذي جعل استعمال الحجر الهاشمي هيصم ولذلك هو الأفضل والأبرز في العالم الواجهات الخارجية.

كان هو قوة وصلابة الحجر عندما يكون على الحائط، ولذلك حيث أن الحجر الهاشمي هيصم يحتوي على ثقوب ومسام متعددة، أي أنه خشن الملمس من الخلف وذلك حتى يقوم بالتماسك على الحائط بشكل قوي للغاية.

ولا يتأثر الحجر الهاشمي الهيصم مهما مر عليه الزمن، حيث أنه يظل كما هو على الحائط كأنه تم تركيبه لأول مرة.

اسعار حجر هاشمي هيصم

من المعلوم أن حجر هاشمي هيصم هو حجر شديد الصلابة ومن أفضل أنواع الأحجار الهاشمية، ولذلك فإنه يتم البحث عن سعر متر حجر هاشمي هيثم وأنواعه باستمرار، ولذلك كما أنه يتميز بلونه الأصفر مع الدرجات المتنوعة فيه.

والجدير بالذكر أنه يتم استخراج الحجر الهاشمي الهيصم من الجبال الموجودة في جمهورية مصر العربية على سبيل المثال جبال السويس، وطرة، وحلوان، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وعندما تم بناء العاصمة الإدارية الجديدة بجانب جبال الحجر الهاشمي هذا يجعل وجود صعوبة في الحصول على نقاط الحجر الهاشمي، ولذلك كما أنه يتم تصنيع الحجر الهاشمي بأحجام وأشكال متنوعة ولذلك وفق رغبة العميل، كما يستعمل الحجر في تشطيب الواجهات الخاصة بالبلكونات والشاليهات والعمارات وأسوار الفلات بالإضافة إلى أحواض الزهور.

كما يذكر أن سعر الحجر الهاشمي هيصم يكون معتمد على المكان الذي تم استخراجه منه، ولذلك بحيث يتم استخراج الحجر من جبال متنوعة وفقا اللون، حيث أن الحجر الهاشمي يتوافر بثلاثة ألوان.

 وهي اللون الكريمي بجميع درجاته  المتنوعة فيتم استخراجه من الجبال الموجودة في المقطم وفي منطقة العين السخنة، أما اللون الأصفر والأحمر فيتم استخراجه من منطقة تلقب بالجهاز بجانب محافظة السويس.

سعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه

أسعار حجر هاشمي هيصم

إن سعر متر حجر هاشمي هيصم وأنواعه ليس عالي الثمن ولذلك فهو يتناسب مع كافة الفئات الموجودة في المجتمع.

إنه من الصعب أن يتم تعيين سعر متر الحجر الهاشمي وأنواعه ولذلك بسبب بعض العوامل الخاصة بسعر الأحجار الهاشمية ولذلك منها عدم وجود استقرار في الإقتصاد بجمهورية مصر العربية، ارتفاع أسعار البنزين السولار لهما دور كبير للغاية في تغيير الأسعار في الأسواق المحلية.

حيث أنه بسبب ذلك تم حدوث تغيير في الأسعار أزيد من مرة في العام الواحد حيث في بداية عام 2020 كان السعر ما بين 65 و حتى 75 جنيه، إلا أن تم زيادة السعر فأصبح سعر متر الحجر الهيصم مابين 75 وحتى 85 جنيه.

ثم زاد السعر مرة ثانية حتى وصل إلى 90 جنيه مصري ثم إلى 110 جنيه مصري، زكان السعر الخاص بالفرز الأول من الحجر الهاشمي هيصم هو 110 أما الفرز الثاني فكان سعره 90 جنيه.

واجهات حجر هاشمي هيصم

كما سبق وتم التساؤل عن سعر متر الحجر الهاشمي وأنواعه فإنه يتم التساؤل حول الواجهات الخاصة به، حيث أن الحجر الهاشمي هيصم يتم استعماله في الواجهات الخارجية للمطاعم والشركات والمنازل والفلل والمصانع والعديد من غيرهم.

كما يعد من أفضل وأبرز كافة أنواع الأحجار الهاشمية، وذلك بسبب أنه يحتوي على مميزات عديدة ومنها:

  • الصلابة وهي من أهم العوامل الموجودة فيه حيث يقوم بتفضيله جميع المعماريين من أجل ضمان أطول عمر افتراضي وذلك بفضل جودة الحجر، وبهذا فإنه يقوم بتخفيض مصاريف التجديد والإحلال.
  • تمتعه بقدرة كبيرة على التحمل جميع أنواع العوامل الجوية المختلفة، ولذلك بجانب تحمله لجميع درجات الحرارة المرتفعة ثم يقوم بامتصاصها.
  • إن حجر هاشمى هيصم يتمتع بسهولة تنظيفه، وذلك من أهم الأسباب التي يقوم جميع الأشخاص باختياره، ولذلك حيث بمجرد أن يتم التخلص من الأتربة الموجودة عليه من خلال بعض المعدات المتخصصة في هذا الأمر يكون كأنه تم تركيبه لأول مرة.
  • كما أن صلابة الحجر جعلت جميع المصممين قادرين على استعمال الحجر والنحت عليه من أجل عمل الواجهات الخارجية بأشكال متعددة.

ديكورات حجر هاشمي هيصم

إن الحجر الهاشمي الهيصم يستعمل في الديكورات الداخلية والخارجية لجميع المباني مثل العمارات والفلل والمساجد والكنائس، ولذلك حيث أنه أفضل أنواع الأحجار الذي يمد المبنى بشكل فريد من نوعه ومتميز.

 والجدير بالذكر أنه لا يعطي وجه كلاسيكي فقط عندما يتم تركيبه على الواجهات الخارجية الخاصة بالمبانى بل إنه لديه دور عصري مختلف من نوعه.

 يقوم بإعجاب بجميع الأذواق الراقية والأصيلة ولكن على هيئة تصميم عصري وحديث.

ومع شركتنا سوف نقوم التقديم لجميع العملاء مظهر وصورة متميزة و براقة من الحجر الهاشمي كل ذلك بأرخص سعر متر حجر هاشمي هيصم وأنواعه حيث أننا نقوم بتنفيذ جميع ما يقوم العميل بطلبه من غير أي خلل، عن طريق تنفيذ نوع واحد من الأحجار الهاشمية أو عن طريق إدخال أكثر من نوع في واجهة واحدة.

سعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه

سعر متر حجر هاشمي هيصم

كما ذكرنا أن سعر الحجر الهيصم يكون مختلف من حين لآخر، وإنه من الأحجار التي عليها إقبال شديد من قبل الأشخاص، ولذلك حيث أن العديد منهم يقومون بالبحث عن  سعر متر حجر هاشمي هيصم وأنواعه الذي يتمتع كفاءته الكبيرة في تحمل الكثير من جميع العوامل والتغيرات المناخية ولذلك إذا كان في المناطق الساحلية أو الجافة.

وإذا رغبت أن تقوم بتطبيق الأحجار الهاشمية على الواجهة الخاصة لمنزلك، ولذلك فلا تلجأ لأقل الأسعار الموجودة في الأسواق المحلية.

وذلك بسبب أن سعر متر الحجر الهاشمي هيصم وأنواعه يكون من أغلى الأحجار الطبيعية ولذلك حتى يقوم بالمطابقة مع كافة الواجهات، ولا يحدث له تلف خلال فترة زمنية صغيرة، ولذلك إذا رغب العميل في سعر منخفض فبإمكانه أن يقوم باختيار من الأحجار الهاشمية حجر هاشمي 80. اسعار تركيب الحجر الهاشمي

ولكن لا يستحسن أن يتم وضعه على الواجهات الخارجية لأنه ضعيف نسبيًا بالمقارنة مع الحجر الهاشمي هيصم، ولذلك سوف نقدم لكم قائمة بها الأسعارسعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه الخاصة بالحجر الهاشمي هيصم والأحجار الطبيعية الأخرى، وهي عبارة عن الآتي:

سعر متر حجر هاشمى هيصم وانواعه

 

النوع

السعر

1

حجر هاشمي هيصم

 170ج

2

حجر هاشمي كريمي

170ج

3

حجر هاشمي سانت كاترين

280ج

4

حجر أبيض إزازي

180ج

5

حجر مايكا 20×10

200ج

6

حجر بازلت أو جرانيت

270ج

7

كورنيشة 15 سم رقبة جمل

150ج

8

كورنيشة 10 سم رقبة جمل

120ج

9

كورنيشة فتافيت السكر

100ج

10

خرزة 5 سم ظهر الحية

80ج

11

نحت بلكونات 30 سم

230ج

12

نحت بلكونات 40 سم

250ج

13

طبانة سقف عادية

110ج

14

طبانة سقف ميكانيكية 4 سم محلية

180ج

15

كابولي

150ج

16

مفتاح

130ج

17

حجر رملي 20×10

220ج

18

عمود خشخان 25 سم

180ج

19

عمود خشخان 30 سم

200ج

20

قاعدة وتاج عمود خشخان

600ج

21

شرائح عمود دوران المتر

متر ونص من سعر المسطح

22

حليات الدوران مثل كورنيشة رقبة جمل أو طبانة ميكانيكي أو نحت

المتر بسعر متر ونص من سعر الحلية

 

 

التعليقات متوقفه