أسعار حجر هاشمي خامه اصلية شغل مصنع

واجهات حجر

أسعار حجر هاشمي خامه اصلية شغل مصنع

أسعار حجر هاشمي تناسب جميع الفئات الإضافة إلى أنه يضم الكثير من المزايا، كجودته المرتفعة، وسهولة تشكيله، لذلك يقوم العديد من العملاء. باستعماله في صناعة الديكورات الخارجية للمنازل، كما يوجد العديد من تصنيفات الحجر الهاشمي.

اسعار الحجر الهاشمي

يتتفاوت سعر الحجر الهاشمي تبعًا لاختلاف قيم مواد البناء، كما يتم تعيين هذه الأسعار تبعًا لمجموعة من العوامل المختلفة والتي من بينها:

  • المسافة التي يتم شراء الحجر منها.
  • تصنيف الحجر مع سعر المتر.
  • هناك أحجار لها قيمة 120 جنيه للمتر. خامه فقط ارض مصنع
  • هناك أصناف أخرى لها قيمة 180 جنيه، تبعاً لنوع الفرز الذي يندرج تحته الحجر. خامه فقط ارض مصنع

ويعد الحجر الهاشمي .من أقدم الأحجار الطبيعية التي تم إضافتها في البناء، حيث أنه تم إيجاده في العديد من المنشآت القديمة، التي ظلت محتفظة بأشكالها وجودتها حتى الآن، ومنها ما يزيد عمره عن 30 سنة، دون أن يحدث له أن خدوش أو انطفاء،  وتتميز أسعار الحجر الطبيعي بملائمة جميع العملاء.

أسعار حجر هاشمي خامه اصلية شغل مصنع

أسعار حجر هاشمي بمصر

تختلف أسعار حجر هاشمي في مصر. بناء على الاختلاف في ظروف السوق والقيم الموجودة به، حيث كانت في عام 2019 تتراوح بين 75 حتى 85 جنيه، أما الآن فتكون بداية من 90 جنيه حتى 120 جنيه، وتزيد قيمة الحجر تبعًا للخامة، على أن يصل إلى 180 أو أكثر،ولذلك في حالة أن يكون على جودة عالية، حيث يقاوم العوامل الخارجية، ويوجد بألوان مميزة وصلابة كبيرة.

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي على أن يكون الأشهر هو 25*50 والذي يوجد له حوالي 8 قطع لكل متر منها، ويكون سمك القطعة منهم 3 سم، كما يوجد مقاس آخر هو 30*60 يكون المتر منه حوالي 6 قطع، لها سمك 3 سم، ولكن تتشابه أسعار كل منهم، على أن يتم صناعة الواجهات منهم بقيمة تقع بين170 حتى 200 جنيه.. توريد وتركيب

أسعار تركيب حجر هاشمي بمصر

عند الرغبة في معرفة أسعار الحجر الهاشمي في مصر عند التركيب. يتم تعيين النوع المراد استعماله أولاً، لوجود فروق بين قيم الخامات، مع وجود عوامل مختلفة كالتالي:

  • تتغير أسعار تركيب الحجر الهاشمي. من مصنع لأخر تبعًا لاختلاف لون وتصميم وجودة الحجر.
  • تحديد قيمة المتر الواحد من الحجر المستعمل .مع ضرب القيمة في عدد الأحجار لحساب الإجمالي.
  • تحديد مصروفات التقطيع والنقل، مع معرفة قيمة المصنعية الخاصة بالعمالة، مع اختلاف خبرة العامل وجودة التركيب.
  • سعر الثقالات التي تقوم بحمل الأحجار .والذي عادة ما يكون حوالي 15 جنيه لكل متر.
  • عند إحضار كمية كبيرة يتم تخفيض قيمة الأحجار والتركيب.
  • تتراوح أسعار المصنعية للمتر بين 75 حتى 80 جنيه .تبعًا لمسافة المكان الذي سيتم فيه التركيب.
  • أما في حالة تركيب المساحات الفارغة للأبواب والكرانيش. يكون السعر من 40 حتى 45 لكل متر طولي.
  • بينما يكون سعر تركيب القواعد والتيجان .وغيرهم بناء على الاتفاق بين العامل وصاحب المنزل، ولذلك مع مراعاة حجم المكان الذي يتم إضافة الحجر فيه. اسعار حجر هاشمي هيصم
  • قيم التركيب الكلي تتراوح بين 180 حتى 200 جنيه، ولذلك تتغير مع تغير الأماكن والمواد المستعملة في التركيب.

أما عن تركيب الحجر الهاشمي، فهناك وسيلتين للتركيب، هما كالتالي:

  • الميكانيكية: التي تحدث عبر المسامير والزوايا مع وضع مسافات للتهوية، ولذلك تعتبر هذه الطريقة أغلى قيمة من الطرق الأخرى، لجودة التركيب وكفاءة العاملين بها، لذا يتم استعمالها في القصور عادة.
  • الأسمنتية: تحدث بعد عمل مزيج من الأسمنت ومواد البناء، وحدوث طرطشة في جدران المبنى، حتى يتم تركيب الأحجار عليها، مع استخدام سلك نحاسي في الخلف لتأكيد التركيب.

أسعار الحجر الهاشمي والفرعوني في مصر

تتغير أسعار الحجر الهاشمي والفرعوني داخل مصر، كما يتغير كل منهم في التصميمات والأشكال والألوان، على أن يصبح سعر متر الحجر الهاشمي بين 120 حتى 180 جنيه، أما عن سعر الحجر الفرعوني يكون من 120 حتى 140 جنيه، ويتغير سعر كل منهم تبعًا للعوامل الخاصة بالتركيب والتصميمات والأشكال المستعملة.

كما أن الحجر الفرعوني يتم استعماله منذ آلاف الأعوام، حيث تم إضافته إلى العديد من المعابد الخاصة بالفراعنة، نظراً لصلابته الشديدة وقدرته على تحمل المناخ، مما جعله ثابت حتى الآن دون حدوث أي تغير، كما تم استغلاله في زخرفة المنشآت السكنية، حتى يضيف الأصالة والعراقة إليها.

أسعار الحجر الهاشمي واجهات

يتم إضافة الحجر الهاشمي في صناعة الواجهات خاصة في الفلل والمنازل الكبيرة، لما له من مظهر جذاب وشديد الفخامة، بالإضافة إلى قلة التكلفة التي يتم شرائه بها، وعادة يتم استعمال الحجر الكريمي أو الإزازي في الواجهات، حيث أنها تتميز بمجموعة من الألوان الهادئة المريحة للعين والتي ترمز إلى فخامة البناء، ويكون للمتر منه أسعار تصل إلى 190 جنيه.

كما يضيف الحجر الهاشمي إلى الواجهات مزيج بين الكلاسيكية والعصرية، حيث يتم استعماله في المنشآت الحديثة، مع بعض الإضافات، مما يزيد من جاذبية المبني ورونقه الخاص، ويتميز بأن له أسعار متوسطة تلائم كافة المستهلكين، وبالتالي لا يوجد أي مشكلة في استعماله، كما يتم استعماله في صناعة واجهات الكنائس والمساجد.

سعر الحجر الهاشمي

يتنوع سعر الحجر الهاشمي، مع تغير أنواعه ومميزاته، ويعتبر من الأحجار المميزة ذات التكاليف البسيطة، ويندرج تحته عدة أنواع منها الهيصم، على أن يكون سعر حجر هاشمي هيصم متغير بتغير نوع الفرز فمثلًا يكون الفرز الأول 120 بينما الثاني 105 جنيه، وكذلك بالنسبة لبقية الأنواع.

 يكون لكل من تصنيفات الحجر الهاشمي مجموعة من الخصائص التي تميزه، منها:

  • صلابته الشديدة.
  • التحمل والوقاية من الرياح والعوامل الأخرى.
  • العزل الحراري.
  • ثبوت الحرارة في كافة الأوقات.
  • وجود العديد من الألوان التي لا تتغير أبداً.
  • يمكن تطهيره والتخلص من ما يتعلق به بسهولة، كما أنه لا يتآكل ولا تنحدر كفائته.

مقارنة بين الحجر الهاشمي والأسعار

يوجد مجموعة كبيرة من تصنيفات الحجر الهاشمي، تختلف أسعارها تبعاً لاختلاف جودتها وألوانها، على أن تكون كالتالي:

  • أسعار حجر هاشمي هيصم: يكون سعر متر الحجر الهاشمي الهيصم هو 190 جنيه.
  • سعر الحجر الهاشمي الكريمي هو 190 جنيه، ويتميز بتنوع ألوانه، مع عدم الإنطفاء والصلابة الشديدة، وبالتالي يمكن استعماله في الديكورات الخارجية والداخلية أيضاً.
  • سعر الحجر الأبيض الإزازي هو 180 جنيه، ويسمى الحجر الأبيض، حيث أن له لون أبيض مميز، ويتم استعماله في صناعة الواجهات الكبيرة.
  • اسعار حجر سانت كاترين هو 280 جنيه، له لون خاص وهو الروز، ويزيد من جمال الديكورات التي يتم استعماله في صناعتها.
  • سعر حجر مايكا حوالي 200 جنيه، يستعمل عادة في صناعة ديكورات المطابخ، لما له من خصائص قوية تساهم في الحماية من الرطوبة والعوامل الأخرى، كما يتميز بإمكانية تنظيفه بأساليب بسيطة دون عناء.
  • حجر هاشمي 80 هو أجود تصنيفات الحجر التي يتم استعمالها في الواجهات، لذلك هو الأغلى قيمة بين كل هذه التصنيفات.

وفي الختام فإن اختيار الأحجار التي تستعمل في المنازل والواجهات من الأمور الهامة، وقد ذكرنا في هذا المقال أسعار حجر هاشمي، وذكرنا جميع ما يدور حول ذلك.

 

أسعار حجر هاشمي

حجر هاشمي,حجر هاشمي هيصم,واجهات حجر هاشمي,واجهات حجر هاشمي هيصم,اسعار حجر هاشمي,اسعار حجر هاشمي هيصم,سعر متر الحجر الهاشمي,اشكال الحجر الهاشمي فى مصر,ديكورات حجر هاشمي,واجهات فلل حجر هاشمي,اشكال واجهات فلل حجر هاشمي هيصم,واجهات فلل ومنازل وعمارات حجر هاشمي,تركيب حجر هاشمي,حجر هاشمى,واجهات حجر هاشمى,اسعار تركيب الحجر الهاشمي,انواع الحجر الهاشمي,اشكال واجهات حجر هاشمي,واجهات حجر هاشمي مصر,سعر متر الحجر الهاشمي فى مصر,توريد حجر هاشمي,اشكال واجهات فلل حجر هاشمي, اسعار الحجر الهاشمى, اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020, ارخص اسعار الحجر الهاشمى, ارخص اسعار الحجر الهاشمى فى مصر, اسعار الحجر الهاشمى بمصر, اسعار متر الحجر الهاشمى, اسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمى, اسعار تركيب الحجر الهاشمى, سعر متر الحجر الهاشمي في مصر 2020
واجهات فلل حجر ابيض

أسعار حجر هاشمي خامه اصلية شغل مصنع

من مميزات الحجر الهاشمى مقاومة العوامل الجوية الطبيعية من رياح وأمطار وأشعة الشمس،

فضلا عن المميزات الأخرى من صلابتها وقوة تحملها وأشكلها المتنوعة وجاذبيتها المتميزة والرائعه وغيرة.

يستخدم الحجر الهيصم في تكسية واجهات الفلل والمنازل الخارجية وفى التصميمات الديكورية الداخلية والخارجيه، ولذلك يجب على المصمم المعمارى عند التصميم الأخذ في الاعتبار المواد المستخدمة في التشطيب النهائي، حيث تختلف المواد من حيث الخصائص والوزن والصيانة وطريقة التثبيت وغيرها.

ومن الضرورى مراعاة الآثار المترتبة عند اختيار الأحجار لواجهات المباني من الوزن وخصائص الحجر بشكل كامل وذلك في وقت مبكر من أعمال التصميم.

اسعار الحجر الهاشمى

سعر متر الحجر الهاشمى

سعر متر الحجر الهاشمي يختلف من مكان لاخر على حسب المعطيات الاتيه

1-مكان المنزل المراد تفيذه خارج القاهره ام لا

2-اذا كان خارج القاهره يرتفع سعر الحجر بناءا على سعر المواصلات

3-ويتخلف السعر ايضا من خامه الى اخرى

هناك خامه ورش بلدى وخامه مصانع تقطيع ليزر

الفرق بين خامه الورش وخامه المصنع

خامه الورش بيها عيوب مثل لون الحجر ليس موحد وكذلك المقاسات ليست واحده

اما خامه المصنع الالوان ثابته وموحده وكذلك المقاسات تخانه 3سم

اسعار تركيب الحجر الهاشمى فى مصر

.

إنشاء معرض

التعليقات متوقفه