احدث صور لواجهات منازل وفلل حديثة

واجهات حجر هاشمي

احدث صور لواجهات منازل وفلل حديثة

صور واجهات منازل وفلل حديثة بالحجر الهاشمي

يميل الكثير من الأشخاص عند اختيار واجهات المنازل والفلل إلى تركيب الحجر الهاشمي الذي يتميز بالأناقة والرقي والمظهر الجذاب، لذلك يتسائل الكثير عن أفضل هذه الواجهات للحصول على أفضل التصاميم والأنواع التي تبرز جمال المبنى وفخامته، لذلك نستعرض من خلال هذا المقال مجموعة مميزة من صور واجهات منازل وفلل حديثة بالحجر الهاشمي.

واجهات فلل حجر هاشمي

عملية تركيب حجر هاشمي في واجهات الفلل من الخارج له العديد من المزايا، حيث يوفر الحجر الهاشمي الكثير من التصميمات والأشكال وتقوم الشركة بعرض مجموعة من أفضل صور واجهات منازل وفلل حديثة بالحجر الهاشمي ليختار من بينها العميل، والتي تتناسب مع جميع الأذواق العصرية الجديدة، وتتم هذه العملية على يد مجموعة من المتخصصين لشركات تركيب واجهات الفلل الخارجية والداخلية، وهو يعد أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في التركيب للواجهات والجدران الخارجية سواء للفلل أو غيرها من المباني والعقارات السكنية

احدث صور لواجهات منازل وفلل حديثة

حجر هاشمي هيصم فى مصر
واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات فلل حجر هاشمي

يعد اختيار تشطيب واجهات الفلل باستخدام الحجر الهاشمي من الاختيارات الأفضل للحصول على مظهر أنيق وجذاب يميزها بشكلٍ كبير في المنطقة الموجودة بها، بالإضافة إلى القوة والصلابة التي يمتلكها الحجر الهاشمي في التشطيب، ومن أهم خصائص استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل من الخارج والداخل أيضا ما يلي:

  • اختيار تشطيب الفلل باستخدام الحجر الهاشمي يقدم مظهر أنيق وجذاب للجدران من الخارج بسبب التصميمات والألوان المميزة التي يضمها الحجر.
  • قوة وصلابة كبيرة في البناء تضمن عدم تلف الحجر مع مرور الوقت بسبب عدم تأثره بالعوامل الخارجية.
  • يتم اختيار التصميم المناسب من بين الكثير من التصاميم التي يتم تقديمها من قبل الشركة قبل تنفيذها على يد المتخصصين.
  • يمكن اختيار اللون المناسب من الحجر الهاشمي لتشطيب واجهات الفلل من الخارج.
  • لا يتأثر لون حجر الهاشمي الخارجي على الجدران الخارجية بأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • يحتفظ اللون الخاص بالحجر الهاشمي لواجهات الفلل باللمعان والبريق الخاص به، ولا يتآكل ويتلف ويتغير اللون مع مرور الوقت.

من الممكن تنظيف الحجر الهاشمي بسهولة من خلال استخدام أدوات التنظيف التقليدية والتي لا تمثل خطورة على الحجر الهاشمي

تشطيب واجهات فلل حديثة

إذا كنت ترغب في تشطيب واجهات الفلل الجديدة الخاصة بك عليك الاهتمام باختيار أنواع أحجار مميزة بتصميمات جمالية حديثة تواكب العصر، وفي ذات الوقت تتميز بالقوة والصلابة لمنع حدوث المشاكل في المبنى مع مرور الوقت، وبالطبع من أفضل الاختيارات المتاحة هي اقتناء الحجر الهاشمي في عملية تشطيب واجهات الفلل الحديثة ديكورات حجر هاشمي

حيث أن عملية اختيار الحجر الهاشمي في الجدران الخارجية للفلل والمنازل والمباني تقدم لصاحبها تميز كبير عن غيرها من المباني والعقارات المحيطة به، حيث يوفر الحجر الهاشمي إمكانية تشطيب كافة الواجهات السكنية المختلفة، والمحلات التجارية وجميع المباني والعقارات الكبيرة، ونجد أن تشطيب الواجهات من خلال تركيب الحجر الهاشمي تتطلب بعض الخطوات كما يلي:

  • أولا يتم اختيار طريقة التركيب المناسبة لتركيب الحجر الهاشمي سواء كانت الطريقة الأسمنتية أو غيرها من الطرق.
  • يتم تحضير الحجر الهاشمي من خلال تنظيفه بالمياه جيدًا قبل عملية التثبيت لامتصاص المياه الموجودة في المونة.

عند استخدام الطريقة الأسمنتية في تثبيت الحجر الهاشمي يجب مراعاة ترك مسافة بين كل حجر والآخر تقدر بحوالي 1 سنتيمتر تقريبًا

احدث صور لواجهات منازل وفلل حديثة

أشكال واجهات فلل

تتوافر العديد من الأشكال المميزة لواجهات الفلل عند تركيب الحجر الهاشمي. والتي تتعدد تبعًا لاختلاف أذواق الأشخاص ليتم اختيار الأنسب من وجهة نظر كل عميل، فهناك الكثير من العملاء التي تفضل تركيب الحجر الهاشمي بشكل منفرد. أو استخدام الأحجار التي تضم التصاميم الحديثة وبعض الرسومات والدهانات المميزة.

كما يتم اختيار اللون المفضل من قبل العميل. سواء كانت الألوان الزاهية التي تجذب النظر والانتباه، أو الألوان الهادئة، كما يميل الكثير إلى استخدام الحجر الهاشمي الذي يتميز بالعصرية والأشكال والتصاميم الحديثة، ولكي يتم اختيار أشكال واجهات الفلل من خلال صور واجهات منازل وفلل حديثة بالحجر الهاشمي لابد أن يتم ذلك تبعًا لمجموعة من العوامل، ومن أهمها ما يلي:

  • حجم المكان المراد تركيب الحجر الهاشمي به له دور رئيسي في تحديد الشكل والتصميم المناسب لوجهات الفلل، حيث يتم اختيار الألوان الهادئة .والتصاميم الحديثة في الأماكن ذات الحجم الصغير لكي يبدو حجم ومساحة المكان أكبر.
  • يتم تحديد التصاميم تبعًا للمساحة الداخلية للمبنى سواء كان فيلا أو منزل، ويتم تحديد ذلك من قبل متخصصي الديكور.
  • يختلف تصميم المكان المراد اختيار الحجر الهاشمي له. تبعًا لنوع المكان إذا كان من المباني السكنية أو مبنى مخصص للأعمال سواء الأعمال التجارية أو غيرها من الأعمال.
  • يمثل ميل الشخص الى التصاميم الكلاسيكية والحديثة أهمية كبيرة في تحديد التصميم المناسب لحجر الهاشمي، حيث تختلف هذه التصاميم تبعًا لذوق العميل. والرغبة في الحصول على مظهر كلاسيكي أو حديث ومتطور.

تشطيب واجهات فلل خارجية

يهتم الأشخاص عند القيام ببناء مبنى سكني أو تجاري معين بالواجهة الخارجية للمبنى بشكل كبير .وذلك لأنها المظهر الخارجي الذي يراه المحيطين به.بالإضافة الى ضرورة الحرص على الحصول على واجهة خارجية قوية وصلبة لتستمر لوقت طويل.

 ويتضمن تشطيب الواجهات الخارجية للفلل السور المحيط بالفلل أيضا، حيث يميل الكثير من الأشخاص إلى تصميم الفلل من الخارج بكافة الأجزاء المحيطة بها من خلال تركيب الحجر الهاشمي الصلب ذو المظهر الأنيق، ومن أهم مميزات تركيب الحجر الهاشمي في الأسوار الخارجية للفلل والقصور ما يلي:

  • الحفاظ على قوة وصلابة السور الخارجي للفلل والقصور، وهو ما يجعله مضاد للصدمات .ولا يمكن انهياره بسهولة بسبب العوامل الخارجية.
  • استخدام الحجر الهاشمي في أسوار الفلل والقصور. يجعله له القدرة الكبيرة على مواجهة العوامل الخارجية مثل الأمطار والرياح ودرجات الحرارة.
  • يقلل استخدام الحجر الهاشمي للأسوار الخارجية للفلل من تسرب أشعة الشمس .ودرجات الحرارة العالية الى الفيلا من الداخل، وهو ما يسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف. واجهات فلل حجر هاشمي هيصم
  • إعطاء مظهر جمالي أنيق ومميز للأسوار المحيطة بالفلل والقصور والتي تعد جزء أساسي من الفيلا.حيث أن السور هو أول ما يقع عليه نظر الأشخاص عند الدخول إلى الفيلا أو القصر.
  • تتوافر الكثير من التصميمات والألوان المميزة لحجر الهاشمي للأسوار المحيطة بالفلل والقصور، ليتم اختيار التصميم المناسب والذي يتلاءم مع التصميم الخارجي للفيلا.

 

حجر ابيض ازازي
واجهات حجر سانت كاترين

أسعار تشطيب واجهات فلل

تختلف أسعار تشطيب واجهات الفلل باستخدام الحجر الهاشمي. بشكل كبير من مكان إلى مكان آخر في الدول المختلفة، كما تختلف التكلفة المفروضة على العميل. تبعًا لنوع الحجر الذي تم اختياره والتصاميم المطلوبة من المصممين، بالإضافة الى أهم عامل في تحديد أسعار تشطيب الواجهات .وهو تحديد المساحة الخاصة بالمكان المراد تشطيبه من الخارج بالحجر الهاشمي.

وبعد سرد كافة التفاصيل المتعلقة بتركيب الحجر الهاشمي، وكذلك صور واجهات منازل وفلل حديثة بالحجر الهاشمي والتعرف على أهم المميزات، نجد أن تركيب الحجر الهاشمي في الواجهات السكنية المختلفة هو الاختيار الأفضل بلا شك.

 

التعليقات متوقفه