افضل واجهات حجر هاشمى هيصم وطرق التركيب التقليدية والميكانيكية

واجهات فلل حجر هاشمي هيصم

افضل واجهات حجر هاشمى هيصم تعد افضل واجهات حجر هاشمى هيصم من أشهرالأنواع التي تستخدم في الدول العربية بوجه عام. حيث يتميز حجر الهيصم بقوته وصلابته وألوانه الأكثر من رائعة التي تحمى الجدران من التآكل والتدهور وهو له لون أصفر جميل جذاب للعين بدرجاته المختلفة التي تزداد جمالا، تعتبر الحرارة والأمطار والسيول والرياح والغبار والرطوبة وغيرها من العديد من العوامل الجوية المتقلبة، وسوف نتعرف معا عن الكثير من المعلومات التي تدور حول ذلك الأمر.

افضل واجهات حجر هاشمى هيصم 

تكون واجهات هذا الحجر هو من أكثر الأنواع تميزا، لأن له العديد من المميزات التي جعلته في مقدمة الأحجار الهاشمية، من حيث الأستخدام في واجهات المنازل والفلل والمباني بشكل عام، وهو أيضا عازل حراري طبيعي، كذلك تم استخراجه من الأرض على عكس الأحجار الثانية التي تم استخراجها من الجبال.

وهو من افضل واجهات حجر هاشمى هيصم التي يتم استخدامها في زخرفة شكل المنازل والعديد من المباني، التي يضفي عليها قيمة معمارية كبيرة وفاخرة، كذلك بسبب أن حجر هاشمى هيصم وهو حجر متطور للغاية. يتميز بالصلابة وعدم امتصاصه وقد استخدم مؤخرا على نطاق واسع في التشطيب في واجهات المنازل.

اقرأ أيضا: احدث ديكورات الحجر الهاشمى

مميزات واجهات حجر هاشمى هيصم 

هناك الكثير من المميزات التي تميز هذا الحجر الهاشمى هيصم ويتم التشطيب به شكل منازل الخارجي بالحجر هاشمى ،

ولعل من أهم الخصائص التي تميزها عن غيرها:

  • تم استخدام الحجر الهاشمى للواجهات بجميع أنواعها وفي أي مكان يمكن تطبيقه حيث يمكن تطبيقه فيه لأنه يعطى أفضل النتائج.
  • حجر هاشمى هيصم لديه درجة كبيرة من القوة والصلابة.
  • بشكل كبير القدرة على التعامل مع كل أنواع العوامل المتنوعة التي يمكن أن تؤثر عليه وتكون سبب في تلفه.
  • تتعدد ألوانه وهذا يتيح للعميل اختيار ما يناسبه من بين هذه الألوان البيج الفاتح والبيج الغامق والأبيض والأحمر.
  • يوجد له شكل مميز وأنيق كذلك عند استخدامه بأي من الأشكال سوف يضمن لك مظهرا مثاليا ومميزا.
  • أما بالنسبة للأسعار لـ افضل واجهات حجر هاشمى هيصم فهو مناسب لجميع الفئات على الرغم من تلك الكفاءة وجودته العالية.
  • كل هذه المميزات قد زادت أهمية هذا الحجر التي أصبحت سببا في وجودة في مقدمة الأحجار، كذلك يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن للعملاء استخدامها في واجهات المنازل والفلل.
  • يتم العمل بهذا الحجر الهاشمى الهيصم للديكورات.

واجهات حجر هاشمى 

يضيف افضل واجهات حجر هاشمى هيصم بالكثير من أنواعه جمالا وتميزا على العديد من أشكال الفلل والمنازل، كما يختلف تشطيب واجهة الحجر الهاشمى عن غيره بالأحجار أو المواد الأخرى، حيث تأخذ الواجهة شكل مميز بالعديد من الألوان الصفراء وغيرها مما يجعل تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي أكثر رونقا وتميزا.

طريقة تركيب واجهات الحجر الهيصم 

كما يوجد طريقتين يتم استخدامهم لتركيب افضل واجهات منه أو أي نوع من أنواع الأحجار الأخر، حيث تتمثل هذه الأنواع في التالي:

الطريقة التقليدية 

تعتبر الطريقة الأكثر شهرة بين الطرق الأخرى وكذلك يتم استخدامها بالأسمنت مع مواد أخرى، ثم تلصق أسلاك نحاسية على الجزء الخلفي من كل حجر حتى يتم تثبيته بشكل جيد.

اقرأ المزيد: أحدث أنواع ديكورات الحجر الهاشمي

الطريقة الميكانيكية 

تستخدم هذه الطريقة عند تركيب افضل واجهات حجر هاشمى هيصم في الأماكن التي تتساقط عليها الأمطار بكثرة، في بعض الأوقات  فقد تسبب الأمطار بعض الشروخ في الحجر وتستخدم هذه الطريقة في حالة إذا تم استخدام الأسمنت، كذلك نستعمل هذه الطريقة إذا تم تركيب الحجر باستخدام بعض المسامير مع بعض المعدات الكهربائية.

تعتبر هذه الطريقة الميكانيكية من أكثر الطرق تكلفة عن الطريقة التقليدية، ولكن هذه الطريقة من أفضل الطرق في جميع الأحوال لأستخدامها في ذلك الأمر، وعلى العملاء أن يختاروا فريق عمل متخصص وشركة ذات سمعة طيبة وهي شركة الثقة التي تكون مصدر ثقة لعملائها في تركيب الحجر الهاشمى بأستخدام أفضل الطرق.

أنواع الحجر الهاشمى 

يعتبر هو من افضل واجهات حجر هاشمى هيصم، حيث تتمثل هذه الأنواع في التالي:

  • في المقدمة حجر هاشمى هيصم.
  • حجر هاشمى كريمى( وهو يتسم باللون الكريمي مثل البيج الفاتح، البيج الغامق).
  • ومن ضمن أنواعه حجر هاشمى وش جبل.
  • حجر هاشمى 80( حجر هاشمي الـ 80 من أنواع الحجر القليلة والتي لا يمكن مقارنته بين الحجر الهاشمى الهيصم والحجر الهاشمى الكريمي، نظرا لأنه خامة ضعيفة).
  • ومن ضمن أنواعه حجر هاشمى سانت كاترين.
  • حجر هاشمى راس( يتسم باللون الأصفر الفاتح أو لون مقارب للبيج أو الرصاصي وكلها الوان جميلة جدا).
  • ومن ضمن أنواعه حجر هاشمى فاخر.
  • حجر هاشمى ناعم.

تعريف الحجر هاشمى هيصم 

هو أروع حجر من الأحجار الهاشمى هيصم وله الكثير من الألوان المتنوعة والمميزة، يوجد الكثير من مواد الحجر الهاشمى وهي مواد خشنة ولينة، يوجد الكثير من الأختلافات بين كل مادة ومادة لذلك يعتبر الحجر الهاشمى من أفضل المواد المستخدمة في واجهات المنازل وقد تم استخدامها على نطاق واسعا بسبب تنوعه.

يستخدم حجر هاشمى هيصم في اشكال المنازل والفلل الخارجية لأنه يضفي إطلالة رائعة وجميلة على المنازل وكذلك يتسم بأن له أحجام كبيرة يمكن تقطيعها على حسب حجم المبنى، كما تصمم الزخارف وتصنع الكرانيش التي قد تستخدم في تزيين النوافذ والأبواب والشرفات، حيث أنه يضيف إلى منازل مظهرا جذابا وجميلا، لذلك واجهات منازل هذا الحجر، قد تتمثل هذه أشكال واجهات الحجر الهاشمى، الهيصم بالعديد من الأشكال التي منها الناعم، وش الجبل، مفرز، مشطوف.

نصائح شركة الثقة في استخدام حجر الهيصم في الواجهات

تنصح شركة الثقة باستخدام افضل واجهات حجر هاشمى هيصم وقد تختلف التشطيبات له، بأختلاف تصميمات الواجهات المتنوعة، وذلك لأعتبار الكثير من المنافذ المختلفة، كما أن واجهات الحجر الهاشمى التي تناسب جميع الأذواق، حيث يعتبر الطوب هاشمى هو الأفضل على الإطلاق لجميع الواجهات الخارجية. بجميع أشكالها المتنوعة والتي تحظى على الواجهات الحجرية الهاشمية من الكثير من المميزات المختلفة منها أن الحجر الهاشمى جيد جدا في عزل الحرارة من الداخل عن الشمس مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخل المنزل، يعتبر الحجر الهاشمى هيصم وهو من الأحجار الشهيرة جدا في استخدامه في أشكال المنازل والفلل والقصور الخارجية وما إلى ذلك.

مقاسات واجهات حجر هاشمى هيصم

قد تختلف مقاسات أروع حجر هاشمى هيصم على حسب التصميم نفسه الذي سيتم استخدامه في أشكال المنازل، يختلف أيضا إذا كان تركيب الحجر داخلى أم خارجى، وفي كل الأحوال تعتمد شركة الثقة على متخصصين لتحديد المقاسات

المناسبة لكل تصميم التي يمكن عن طريقها استخدام هذا الحجر في واجهات المنازل والقصور والفلل والمباني بشكل عام، وفى كل الأستخدامات يتم تقطيع الأحجار بالطريقة المناسبة التي تلائم كل التصاميم.

بعد أن تعرفنا على كل مميزات افضل واجهات حجر هاشمى هيصم وعن مقاساته المتعددة التي تناسب كل تصميم للمباني

التعليقات متوقفه