تصاميم حجر هاشمى|واجهات حجر هاشمى

واجهات حجر هاشمي

تصاميم حجر هاشمى|واجهات حجر هاشمى

تصاميم حجر هاشمي

يبحث الكثير من الأشخاص عن تصاميم حجر هاشمي. حيث نقوم بتقديم تصاميم وديكورات لجميع أنواع الواجهات المصنوعة بالحجر الهاشمي. التي تتميز بالجودة والانفراد في تطبيق التصاميم الخاصة بالواجهات الخارجية .والديكورات الداخلية في جمهورية مصر العربية.

كما أن الحجر الهاشمي يتميز بأنه من أفضل وأبرز الأحجار لصناعة الواجهات المودرن والكلاسيكية، ولذلك هو الذي يجعل العديد من الشركات يقومون بالبحث عن الأسعار الخاصة بتشطيب الواجهات المنزلية الخارجية. المصنوعة من الحجر الهاشمي الكريمي أو الهيصم.

تصاميم وديكورات واجهات حجر هاشمي

إن تصاميم حجر هاشمي وديكوراته بكافة أنواعها .تعتبر من أفخم وأبرز وأحسن الديكورات الخارجية .التي تتميز بقوة الصلابة، والشكل القيم، وعمر افتراضي طويل للغاية أطول من أي نوع حجر آخر.

وبالنسبة إلى تصاميم وديكورات الواجهات الخاصة بالمنازل و الفلل والعمارات. ولذلك فإنها تكون متعددة للعديد من الديكورات والأشكال الخاصة بواجهات الحجر الهاشمي. وذلك يرجع إلى أن تطبيق جميع التصاميم الخاصة بالواجهات خارجية. المصنوعة من الحجر الهاشمي لا تكون في الواجهات الخارجية للمنازل فقط.

حيث أن من تصاميم حجر هاشمي للواجهات الحليات والكرانيش. ويتم استعماله في إطارات الأبواب والشبابيك، بجانب زاوية الوجهات التي تكون بارزة.

ومن تصاميم وديكورات الواجهات التي تستعمل في الفلل و المنازل والعمارات .منها ما يكون بنظام الكلاسيكي ومنها ما يكون مودرن. وكلا النوعين يكون في غاية الفخامة والرونق والصلابة والشكل القيم.

فإنه يتم إدخاله في العديد من الأشكال مثل الأعمدة، والأسوار، والتيجان، والكوابيل، وعمدان الخشخان المسطح. كل ذلك بالإضافة إلى الأبواب والشبابيك المتعددة.

تصاميم حجر هاشمى|واجهات حجر هاشمى

واجهات حجر هاشمي مودرن

إذا كنت تظن أن واجهات تصاميم حجر هاشمي للعمارات والمنازل.ولذلك تكون موجودة في الأشكال التقليدية والقديمة .فقط فإنك على خطأ، حيث أنه يوجد واجهات مودرن مصنوعة من الحجر الهاشمي وتكون في غاية الأناقة والفخامة.

والجدير بالذكر أن الحجر يستخدم في تشطيب جميع أنواع الواجهات .بجودة أعلى من التشطيبات الصناعية، وإذا كنت تريد أن تصنع تصميم مودرن. فيجب أولًا أن تعرف كيف يتم تطبيقه من خلال الأحجار المصرية المتنوعة.

ومن تصاميم الواجهات التي لديها ميزة الجمع بين تشطيب الواجهات الخاصة بالمنازل بالنظام مودرن مع مواد البناء والتشطيب فإنها تكون من أغلى وأقيم الأحجار، وهذه المميزات كلها في الحجر الهاشمي الذي يستعمل في تجليد الواجهات المودرن، و يقوم بتوفير أعلى الدرجات من الروعة في تطبيق التصاميم المتنوعة. تصميمات ارضيات حجر بازلت

عندما يتم مقارنة تصاميم الحجر الهاشمي مع باقى الأنواع من الأحجار، نجد أنه من أفضل وأجود الأحجار، لأنه يتحمل جميع العوامل الجوية المختلفة، كما أنه يتميز بقوة صلابته والمتانة الخاصة به.

اختيارك في تصاميم حجر هاشمي للواجهات المودرن .هو الفائز الحقيقي.حيث أنك ابتعدت تماما عن مواد التشطيب الصناعية للواجهات. والتي يكون العمر الافتراضي الخاص بها قليل للغاية.و تفقد رونقها و مظهرها بدرجات كثيرة، حيث يتم ابتداؤها من بهتان اللون إلى أنه يتم التنظيف بصعوبة، بسبب الأتربة التي تكون عليها وتلفها وتأثيرها من استعمال المياة، إلى أن يتم سقوط الديكور من الرطوبة و مياة الأمطار.

واجهات فلل حجر هاشمي

إن واجهات وتصاميم حجر هاشمي للمنازل والفلل من الواجهات الفرعونية .إلى الواجهات الحديثة لعام 2021، وذلك  لأنه يعتبر من أفضل وأجود أنواع الأحجار الهاشمية.

وفي هذه الحالات .يلجأ العديد من الأشخاص إلى تنفيذ واجهات المنازل المودرن، وذلك بسبب أنها أحجار ممتازة وجودتها محترفة، وتعيش لأطول وقت ممكن.

أما بالنسبة إلى الديكورات التي يتم استعمال فيها مواد التشطيب الصناعية .في واجهات الحديثة يقومون بالبحث عن بديل يكون أحسن في الكفاءة والقدرة على الثبات والتحمل.

وبالنسبة إلى واجهات وتصاميم حجر هاشمي الكلاسيك والمودرن .لهم بمميزات عديدة، حيث أن الواجهات المودرن ولذلك تمثل مكانة ورونق على الطريقة الحديثة، وأما الواجهات المصنوعة من الأحجار الهاشمية الكلاسيكية. فإنها تقوم بحفظ التراث الخاص بمصر المعماري، وتعطي المظهر العريق والأصيل منذ القدم.

تصاميم واجهات حجر هاشمي كلاسيكية

يوجد تصاميم حجر هاشمي للواجهات كلاسيكية يتم استعمالها في صناعة الواجهات الخاصة بالقصور والفلل .ولذلك تكون عبارة عن القباب مثلثة الشكل و يتم صنعها من القرميد. بجانب أن النوافذ تكون على هيئة مستطيل، بجانب وجود حديقة كبيرة تكون موجودة حول المنزل.

أما مدخل المبنى يكون من الأسفلت ويكون عبارة عن حجر هاشمى هيصم. حيث أن هذا من أهم الأنواع الكلاسيكية الموجودة في عالم الأحجار الهاشمية والواجهات، وذلك لأنه يتميز باللون الأصفر الداكن الذي يساعد على إعطاء الديكورات الكلاسيكية في المباني.

وليس ذلك فقط .بل إن اللون الأبيض يقوم بإظهار أناقة وفخامة في الواجهات الكلاسيكية، علاوة على ذلك يدخل في المدرجات الحجرية التى تكون مسطحة الشكل، كل ذلك بجانب مبنى مرتفع مع توافر نافذة كبيرة الحجم في الدور العلوي.

كما أن المنزل يكون حوله حديقة خضراء لديها مظهر متميز وجمالي، وكل هذا من أهم أنواع الأحجار الكلاسيكية .وهو يدعى الحجر الأبيض الإزازي.

أشكال واجهات عمارات

إن تركيب تصاميم حجر هاشمي في جميع واجهات العمارات والمنازل. ويكون متواجد بأشكال متعددة لتتناسب مع ذوق العميل، وذلك الذي يكون مختلف من شخص إلى آخر، والأشكال الخاصة بالحجر الهاشمي يتم توافرها بنظام كلاسيكي وحصري وموجود لدى شركتنا.

حيث أننا نتيح للعميل أن يقوم بالإطلاع على جميع الأعمال السابقة التابعة لنا حتى يقوم باختيار ما يتناسب مع واجهة المبنى التابع له، حيث أن يتم وفق بعض العوامل منها:

  • المكان الذي يتواجد فيه المبنى: حيث أننا ننتبه عندما نقوم باختيار التصميم الخاص بواجهة المبني فنقوم بالنظر إلى المكان الذي يتواجد به المبنى حتى نقوم باختيار ما يتناسب مع المكان.
  • حجم المكان ذاته: حيث أنه يوجد أشكال وأنواع لتتماشى مع المساحات كبيرة الحجم للمنازل والعمارات، كما أنه يوجد واجهات وتصاميم حجر هاشمي لتتماشى مع المساحات قليله الحجم.
  • يتم اختيار وجهات الحجر الهاشمي وفق درجة اللون: سواء كان فاتح أو داكن، ومن المعروف أن اللون يتم إدراج معه بعض التصاميم المتنوعة.
  • طبيعه المكان الذي يتواجد فيه المبنى: سواء كان عصري وصاخب أم كلاسيكي وهادئ، فهذا الأمر عامل مهم في اختيار شكل واجهة المنزل بالحجر الهاشمي.

أسعار الحجر الهاشمي

إن الأسعار الخاصة ب تصاميم حجر هاشمي ليست مرتفعة للغاية ولكنها منخفضة نسبيًا ولذلك بالمقارنة مع جودتها المتميزة والفريدة من نوعها، حيث أن أسعار الحجر الهاشمي تكون كالآتي:

  • تبدأ الأسعار الخاصة بالأحجار الهاشمية من 180 وحتى 190 جنيه للمتر الواحد، وتكون مختلفة ومتعددة الأشكال والأصناف التي يتم استخدامها وطريقة التركيب و مكانه. اسعار حجر هاشمي
  • كما أن الفرز له دور في اختلاف سعر الحجر الهاشمي، وذلك يرجع إلى أن الفرز الأول الذي يكون أكثر سمكًا وأفضل جودة، ويتم تشكيله وتقطيعه بعناية شديدة من أجل الحصول على تصاميم عصرية تناسب الوقت الحالي، ولذلك يكون أغلى بشكل نسبي عن الفرز الثاني من الأحجار الهاشمية الذي يكون تقطيعه في الورش المخصصة لذلك.

لذلك عزيزي العميل إذا غبت أن تقوم بعمل ديكورات للمنزل الخاص بك فلا تتسرع و تلجأ إلى الأحجار رخيصة الثمن والتي تكون جودتها قليلة للغاية، ولكن قم بالتواصل معنا وسوف نوفر لك أهم وأبرز تصاميم حجر هاشمي، التي تبقى معك لعمر طويل من غير أن تتأثر بأي عوامل جوية، بجانب مظهر فريد من نوعه ويخطف الأنظار.

التعليقات متوقفه