سعر متر حجر البازلت فى مصر

اسعار البازلت

سعر متر حجر البازلت فى مصر

سعر متر حجر البازلت فى مصر

يعد حجر البازلت واحد من أهم وأبرز الأحجار البركانية التي تتميز باللون الداكن، وهو عبارة عن مزيج من الزجاج وحبيبات صغيرة الحجم.

بالإضافة إلى وجود بلورات في حجر البازلت .لونها زيتي وبلورات سوداء وأخرى فلسبار، ويوجد منه العديد من الأنواع ومن أهمها: حجر بازلت العباسية، حجر البازلت الأحمر، حجر البازلت الأسود، حجر البازلت وش الجبل، حجر البازلت الناعم، الجرانيت.

وأما بالنسبة إلى أسعار حجر البازلت .فسوف نقدم إليكم سعر متر حجر البازلت في مصر وأهم وأبرز مميزاته وأنواعه، وما هي الأساسيات التي يتم تحديد السعر على أساسها، واستعمال الأحجار المختلفة وكيف يقوم حجر البازلت بالتوفير.

أسعار البازلت في مصر

إن لكل شركة من شركات الديكور سعر معين تقوم بتحديده لكل أنواع حجر البازلت. وعن طريقنا نقوم بتوفير أرخص سعر حجر البازلت، سعر متر الحجر البازلت في مصر، حيث ان الشعر يتم تعيين سعره تبعًا لبعض من العوامل التي يتم تحديد السعر على أساسها.

وبعد أن يتم عملية المعاينة .يقوم الخبراء والمتخصصين بإخبار العميل بالسعر المناسب ولا يتم تغييره مهما حدث وتلك العوامل هي:

  • فئة حجر البازلت نفسه .حيث أنه كل نوع حجر بازلت يكون له سعر معين.
  • إن سمك ومقاس حجر البازلت .يعد ثاني عامل في تعيين السعر تبعًا له.
  • الكمية التي تم طلبها من حجر البازلت، حيث كلما كانت الكمية المطلوبة كبيرة كان السعر أقل.
  • المكان الخاص بالعميل. حيث أن مصاريف الشحن تكون مختلفة تبعًا بالقرب أو بعد المكان الذي سوف يتم التوصيل إليه.

أسعار تركيب البازلت

إن الأسعار الخاصة بتركيب أحجار البازلت متنوعة ومتفاوتة بشكل نسبي، ولذلك كما أن جميع العملاء لهم الحق بالتواصل مع الشركة التي تقوم بتقديم السعر المتنازل، ومن حق جميع العملاء أن يقوموا بتفضيل شركة عن الأخرى.

إن عملية التفصيل بين شركات الديكور لا تكون من حيث سعر الأحجار فقط. ولكن تكون عن طريق عوامل أخرى تقوم بالضمان للعميل أن الأحجار تم عملها على قدر كبير من الالتزام والكفاءة.

وذلك يضمن لجميع العملاء سلامة العمل وجودته عالية.ويقوم بالضمان بالنجاح في كافة مقاومات العمل.

و تقوم شركتنا بالعمل على إرضاء العميل .عن العمل وليس السعر فقط والتي تتمثل فيما يأتي:

  • التزام الشركة بالكلمة التي تم الاتفاق بها مع العميل، وتقوم الشركة بالحرص على الالتزام مع جميع العملاء عن طريق عقد مكتوب بين جميع الأطراف. ارضيات حجر بازلت
  • وأما بالنسبة إلى سعر متر حجر البازلت في مصر فهو يكون محتوى على التركيب والتوصيل فلا يتم المطالبة بأسعار أكثر.
  • وذلك حتى إن أراد فريق العمل اي متطلبات أخرى أو حدوث ظروف طارئة ليست في إرادتهم .فهم الذين يتحملون المصاريف وليس العميل.
  • إن سعر متر حجر البازلت في مصر يكون ثابت بثبوت المواعيد بجانب المصداقية والثقة في جميع الأنواع المطلوبة.
  • وجود فريق متخصص من فنيين في تركيب أحجار البازلت ومجهزون على أعلى مستوى.
  • يوجد لدي شركتنا كميات كبيرة للغاية من أحجار البازلت، كما نقوم بتصدير أحجار البازلت في أي مكان خارج عن دولة مصر.

بازلت

يعد البازلت  احد انواع الاحجار التى تستخدم فى عمل الارضيات والمشيات البازلتيه والتى تعطى منظر اكثر من رائع وخاصه اذا كان مستخدم فى مدخل منزل او فلا او قصر ولذلك تعطى منظر جذاب وتعطى المكان شياكه وفخامه ليس لها مثيل.

ويُعتقد أن اسم بازلت يعود إلى صخر أحضره المصريّون القدماء من الحبشة، وأُطلق عليه اسم بازانيت إشارة إلى صخر داكن اللون، وحور الاسم إلى بازلت كما ظهر في كتابات اجريكولا عام 1546 م.

سعر متر حجر البازلت فى مصر

الصخور البازلتية أكثر الصخور النارية السطحية انتشاراً على سطح الأرض

يكون لونها اما أسود أو رمادي ضارب إلى السواد عندما يكون طازجاً ، وقد يتجوّى إلى قشرة محمرّة أو مخضّرة.

اما عن تركيبه فيتكون من سيليكا (50%  في المعدل) ، ألومينا (16%) ، أكاسيد الكالسيوم والصوديوم (13%) ، أكاسيد الحديد والمغنيسيوم (18%) .ولذلك هناك نوع ثالث من الغرانيت، قليل الانتشار، ولذلك موجود إلى الشمال من الكشافات الصخور النارية. وهو ناعم الحبات (متوسطها 1مم 3)، لونه أحمر قاتم

الفرق بين البازلت والجرانيت

البازلت

صخري ناري يتميّز بصغر حجم حبيباته ويتركّب معدنياً من نسب متساوية تقريبا من البلاجيوكليز الغني بالكالسيوم والبيروكسين الغني بالكالسيوم وأقل من 20% بالحجم من المعادن الأخرى التي تشمل أساساً الأوليفين والبيروكسين الفقير بالكالسيوم. ويحتوي البازلت غالباً على فراغات صغيرة مستديرة تُسمَّى الحويصلات أ

اما الجرانيت

يصنف كيميائيا بأنه صخر ناري حمضي لان وزنه النوعي منخفض ولونه فاتح مما يدل على نسبة المعادن السيليكاتية تزيد فية عن 65% مثل معدن الكوارتز والبلاجوكليز والبيوتيت والمسكوفيت. ويعتبر الجرانيت ذا أهمية اقتصادية كبيرة ويستخدم أيضا في المنازل كالسلالم والمطابخ

مميزات حجر البازلت

من المعروف ان البازلت صخر نارى يمتاز بالصلابه والمتانه وقدرته على تحمل الاحمال الثقيله دون ان يتلف او ينكسر,فهو اقوى ثلاث مرات من حديد التسليح من حيث المتانه وقوة التحمل

بالاضافه الى قدرته على التمدد والانحناء بعكس حديد التسليح مع انه يمتلك نفس سمك حجر البازلت ولكن قدره البازلت تفوقه بمراحل,وذلك لان البازلت حجر يمتاز بمرونته عند الانحناء والتمدد.

ماشيات بازلت

يستخدم البازلت فى عمل اشكال مشيات اكثر من رائعه تجذب انظار المارين اليها.فتتعامل شركه الثقه للديكور مع حرفيين وعمال. ذات خبره ومهاره عاليه لديهم درايه فى فن تركيب البازلت وعمل ديكورات شتى منه سواء دائريه او زجزاجيه او مشيات طوليه.

اسعار البازلت بمصر

يعتبر البازلت ارخص واوفر من حيث السعر مقارنه مع حديد التسليح وباقى الاحجار الاخرى لذلك نجد اقبال عليه من  قبل العملاء,ونحن كشركه الثقه للديكور ننصح ايضا باستخدامه لانه  اوفر فى السعر واكثر متانه ولديه القدره على التحمل فيعيش لسنوات طويله دون ان يتلف او تحتاج الى تغييره

أسعار البازلت

كما ذكرنا أن سعر حجر البازلت يكون مختلف، ولكن شركتنا تضمن لجميع العملاء أفضل سعر متر حجر بازلت في مصر .من أجل رصف الطرقات والشوارع.

حيث له العديد من المميزات التي تجعل الإقبال عليه كثير .بالمقارنة مع العديد من الأنواع الأخرى.

عندما يتم البحث عن الأشخاص المسؤولين في رصف أرضيات أحجار البازلت .والتفكير في الإجابة تأكد أنه لديه أولًا الخبرة والكفاءة التي سوف تنجز العمل بشكل متميز وجذاب، وفي شركتنا نمتلك أميز وأبرز الفنيين المتخصصين:

  • نقوم بتركيب حجر البازلت بالإضافة إلى لمسات جمالية والتي يتم تعيينها تبعًا للشكل العام الخاص بالمكان.
  • نقوم بتوفير رصف الطرقات والأرضيات بلون واحد، ولكن إذا أراد العميل أن يقوم بتغييره فنحن نقوم بذلك على الفور.
  • إن الفنيين المتخصصين يقومون بتوفير التصميمات الهندسية المختلفة ولذلك من أجل رصف أرضيات الطرقات والفلل والكمبوندات بالبازلت.
  • نمتلك أعمال متميزة من ألوان البازلت غير الرمادي والأحمر والأخضر والبني والأسود.

سعر حجر بازلت أسود

من المعلوم أن حجر البازلت له أنواع متعددة و كل نوع يكون له سعر خاص به، ومن بين هذه الأنواع سعر متر حجر بازلت في مصر الأسود، حيث أنه الحجر البازلت الأسود هو يعد واحد من أهم أنواع البازلت التي يتم استخدامها بشكل كبير والطلب عليها يكون كثير للغاية، حيث أن:

  • يتم استعمال حجر البازلت الأسود بشكل كبير في الأرضيات، وذلك يرجع إلى أنه يتحمل أي ضغط يكون موجود على الأرض.
  • هو الأفضل من بين جميع أنواع الأحجار الأخرى مثل فرعوني والهاشمي.
  • متوفر باللون الأسود الذي يتماشى مع الأرضيات وهو الأكثر استخدامًا لها.
  • لا يتطلب دمجه مع أي نوع من أحجار البازلت الأخرى من حيث اللون لأنه متميز وفريد من نوعه.

أسعار البازلت الأسود

يعد حجر بازلت أسود هو عازل متميز للرطوبة، وذلك يرجع إلى أن معدل امتصاص المياه يكون شبه منعدم بالكامل.

كما يعتبر حجر بازلت أسود عامل جيد في عدم توصيل الحرارة، وذلك بسبب أن المعامل الحراري الخارج بالحجر قليل للغاية، ولا يوجد أي فراغات من الهواء في حجر بازلت أسود التي تعمل على تسرب البرودة عن طريقه، وبالتالي فهو غير موصل للبرودة أيضًا.

أسعار البازلت

وبالنسبة إلى سعر متر حجر البازلت في مصر يكون أغلى عن باقي الأنواع الأخرى ولكن نحن نمشي بمبدأ الغالي ثمنه فيه،  وحجر البازلت يوجد به العديد من المميزات التي تجعله هو رقم واحد عند جميع العملاء و تكون موجودة فيما يأتي:

  • إن حجر البازلت لديه قوة صلابة شديدة للغاية تكون أكبر من قوة صلابة أي حجر آخر بجانب قوة شد هائلة.
  • كما أن حجر البازلت لديه قدرة كبيرة على التمدد والانحناء لذلك يوفر مرونة كبيرة أثناء التركيب.
  • ليس قابل للصدأ أو التآكل أمام العوامل الجوية الصعبة التي يتم التعرض لها فهو دائمًا يحتفظ بحالته.
  • حجر البازلت ليس قابل للاشتعال وهذا من أهم الأسباب التي جعلت حجر البازلت هو رقم واحد وأكثر استخدامًا من قبل العديد من العملاء.
  • البازلت ليس له قدرة على توصيل الكهرباء.
  • إن سعر متر حجر البازلت في مصر يتناسب مع عمره الزمني وذلك لأن الحجر يوجد من منذ أكثر من قرن كامل من غير أن يتأثر بالعوامل الجوية.
  • إن حجر البازلت يتميز بصيانته المرنة والسهلة وتتم بشكل آمن، كما أن سعرها يناسب الجميع وأي شيء يحدث في حجر البازلت الصيانة تعيده كأنه جديد.
  • حجر البازلت صديق للبيئة بجانب أنه أمن.
  • اسعار حجر هاشمي

سعر حجر البازلت الأحمر

سعر متر حجر البازلت في مصر يكون مختلف من نوع إلى نوع، وسعر الحجر الأحمر يكون مختلف عن الأسود، عن طريق شركتنا نقوم بتوفير أفضل الأسعار للبازلت الأحمر:

  • يعد البازلت الأحمر من أجمل أنواع الأحجار البازلتية التي تناسب مع الأرضيات الخاصة بالحدائق ويقوم بإعطاء مظهر جمالي.
  • الحجر البازلت الأحمر يناسب واجهات المباني المتنوعة التي تجعل المبنى في غاية الفخامة والعصرية.
  • هو غير البازلت الأسود فهو لا يتأثر بأي شيء من العوامل البشرية والجوية ويكون سهل التنظيف.

التعليقات متوقفه