شركة الثقة لديكورات الحجر هاشمى

شركة الثقة لديكورات الحجر هاشمى

تتميز شركة الثقة لديكورات الحجر هاشمى بتقديم العديد من الخدمات والمميزات للعملاء. حيث يعد الحجر الهاشمي واحد من أفضل الأحجار الطبيعية المستخدمة. في عمل تشطيبات الواجهات الخارجية، أو في الديكورات الداخلية، فإذا كنت تريد عمل واجهة منزلك. بأفضل الأحجار الطبيعية عليك اختيار الحجر الهاشمي. لما له من العديد من المميزات و الخصائص، و في السطور القادمة. سوف نتعرف على العديد من مميزات و خصائص الحجر الهاشمي و الخدمات التي تقدمها شركة الثقة، تابعنا.

شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى

إن شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى واحدة من الشركات التي تقدم العديد من المميزات أثناء تركيب الأحجار الهاشمية، حيث أصبح استخدام الأحجار الطبيعية وبالأخص الأحجار الهاشمية، وذلك لأنها تعطي الواجهة منظر مميز و أنيق و عريق كذلك.

كما أن استخدام الأحجار المختلفة مثل الحجر الهاشمى او الحجر الفرعونى له دور كبير في عملية الحفاظ على الديكورات الداخلية من التلف أو الضرر الذي قد يحدث لهما، و يعود ذلك الأمر إلى قوة و صلابة تلك الأحجار بالإضافة إلى قدرتها على تحميل الظروف الجوية المتغيرة و الصعبة.

كذلك فإذا أردت أن تقوم بتشطيبات واجهة منزلك أو مؤسستك أو شركتك، بالأحجار الهاشمية فيجب عليك أن تعرف ما هي أنواع الأحجار الهاشمية، حتى تختار المناسب لك، بالإضافة للاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، وواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال هي شركة الثقة.

إليك أنواع الأحجار الهاشمية المختلفة

إن الأحجار الهاشمية لها العديد من الأنواع المختلفة، حيث يختلف كل نوع عن الأخر في السمك واللون والمقاس ودرجة الصلابة والقوة. وقدرته على العزل و تحمل عوامل التعرية، بالإضافة إلى أن كل نوع يختلف في خصائصه عن النوع الأخر.

تلك الاختلافات. هي ما تسبب اختلاف في استخدامه. فنجد بعض أنواع الحجر تستخدم في واجهات المنازل، و البعض الآخر يستخدم في الديكورات الداخلية. كذلك وهناك أنواع تستخدم في الأرضيات، كل ذلك يتوقف على معرفتنا بأنواع الأحجار الهاشمية.

و في السطور القادمة. سوف نتعرف على أفضل أنواع الحجر مع الفريق الفني المتخصص في تلك العملية لشركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمي. الرائدة في أعمال الديكورات و أعمال التشطيبات المتنوعة.

الحجر الهاشمى الهيصم

يكتسب هذا الحجر شهرة واسعة بين الأحجار الهاشمية الأخرى. حيث يفضله الكثير من الناس وهذا ما يجعله الاختيار الأول لدى الكثير من العملاء. و يتزايد عليه الطلب بشكل كبير من قبل شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمي. و من أهم مميزات هذا الحجر الآتي:

  1. هذا الحجر له درجة عالية من الصلابة والمتانة. بالمقارنة بين باقي الأحجار الأخرى.
  2. كما أنه غير قابل للكسر أو التلف أثناء عملية نقله أو تركيبه.
  3. كذلك هذا الحجر من الأحجار التي تقوم بحماية الديكورات الداخلية من التآكل بفعل عمليات الرطوبة العالية.
  4. كذلك يتميز هذا الحجر باللون الأصفر القديم الذي يضفي طابع الكلاسيكية على الواجهات.
  5. لقد استخدمه القدماء المصريين في عمليات البناء لمنازلهم أو في معابدهم.
  6. كذلك من النادر أن يتأثر هذا الحجر بعوامل التعرية و البرودة ودرجات الحرارة العالية.
  7. كما أنه يتم توفير هذا الحجر بسمك 3 سم، هذا الأمر هو ما يساعده على عملية عزل وامتصاص الحرارة وكذلك الرطوبة.

شركة الثقة لديكورات الحجر هاشمى

تعرف على باقي أنواع الحجر الهاشمى

بالإضافة لنوع الحجر الهاشمي الذي ذكرناه سابقاً والذي تستخدمه شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى، فسوف نعرض لكم بعض الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمى، مثل:

أولاً الحجر الهاشمى الأبيض الازازى

يعرف هذا الحجر بهذا الاسم بسبب لونه الأبيض ناصع البياض و البراق، ذلك الأمر هو ما يجعله مفضل لدى الكثير من الأشخاص، بسبب استخدامه في العديد من التصميمات والديكورات الداخلية، للمنازل والقصور والمساجد والكنائس كذلك، ومن أهم مميزات هذا الحجر الآتي:

  1. يعد هذا الحجر هو المادة الخام المستخدمة في عمليات التصدي لعوامل التعرية المختلفة، هذا الأمر هو ما يجعل الديكورات تدوم لأطول فترة ممكنة.
  2. كما أن هذا الحجر يقوم بمقاومة الرطوبة وكذلك درجات الحرارة العالية.
  3. كذلك يكون لهذا الحجر دور كبير في انعكاس أشعة الشمس، لذلك يحافظ على درجات الحرارة للمكان ومنع تسربها للداخل مما يجعل المكان أكثر رطوبة.
  4. كما يتوفر هذا الحجر على شكل بلوكات كبيرة، ومن أهم خصائصها هي ليونتها التي تجعل من السهل تقطيعها وتشكيلها كما يريد العميل.
  5. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستعانة بهذا النوع من الحجر لعمل أي تصميم تريده، فهو حجر لين ومتوفر في الكثير من الأماكن المتخصصة في بيع الأحجار الهاشمية، كما أن سعره في متناول أيدي الجميع.

اقرأ ايضاً: أرخص اسعار حجر هاشمي حسب النوع مع التركيب بالطرق الحديثة

ثانياً الحجر الهاشمى الكريمي

 هذا الحجر واحد من الأحجار الهاشمية المستخدمة بكثرة. من بعد الحجر الهاشمي الهيصم. وهذا يعود لقوته وصلابته وكذلك متانته، بالإضافة للعديد من المميزات والخصائص التي يتميز بها، مثل:

  1. يتوفر هذا الحجر باللون الأبيض الكريمي. أو اللون البيج الفاتح، حيث أن تلك الألوان هي المفضلة لدى الكثير من الأشخاص. مما يجعله هو البديل الثاني للعملاء الذين لا يفضلون اللون الأصفر للحجر الهاشمى الهيصم، والذي توفره شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى.
  2. كما يمكن استخدام هذا الحجر مع الحجر الهاشمى الهيصم للحصول على أفضل واجهة وتصميم في غاية الرقي والأناقة.
  3. كذلك يتميز هذا الحجر بقدر كافي من الليونة التي تساعد في تقطيعه بكل سهولة، حيث يتواجد هذا الحجر على شكل بلوكات وكتل كبيرة من الحجر والتي تستخرج من الجبال والمحاجر، وذلك حتى يتم استخدامها على شكل طاولات يمكن تشكيلها بأي لون وبأي شكل تريده.
  4. كما يساعد هذا الحجر على مقاومة درجات الحرارة والرطوبة العالية.
  5. يفضل استخدامه في الأماكن ذات الرطوبة القليلة، ويرجع هذا إلى نعومة مادته إلى حد ما وصلابته التي تكون أقل من الحجر الهاشمي الهيصم.

بعض الأنواع الأخرى من الأحجار الهاشمية

كذلك هناك بعض الأحجار الهاشمية الأخرى التي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة والتي تقوم شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى بتوفيرها:

  • أولاً الحجر الهاشمى سانت كاترين
  1. كما يتميز هذا الحجر بلونه الأحمر المميز. والذي يفضل استخدامه في عمل الكثير من الزخارف. على واجهات المنازل أو الفلل. و تتدرج ألوانه من اللون الأحمر الغامق إلى اللون الوردي الفاتح المميز.
  2. كما يمكن مزجه مع العديد من أنواع الحجر الهاشمي الأخرى، وذلك لعمل تصاميم مختلفة ومميزة.
  3. كذلك يتمتع بجودة متميزة وكفاءة عالية وهو ما يجعل استخدامه يتم بكثرة في التصميمات الداخلية.
  4. ولكن عيبه الوحيد هو قلة تواجده في الأسواق.

هذا النوع واحد من أنواع الأحجار المفضلة لدى الكثير من العملاء، حيث يتم توفيره من قبل شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى، حيث يتميز بالعديد من المميزات المختلفة عن باقي أنواع الأحجار:

واجهات سانت كاترين
حجر سانت كاترين
  • ثانياً الحجر الهاشمى الثمانين

يعد هذا الحجر هو أقل الأحجار الهاشمية استخداماً بين أنواع الأحجار المختلفة، كما يأتي هذا الحجر باللونين الكريمي الفاتح واللون الأصفر الذي يفضله الكثير من الأشخاص، ويتميز بالعديد من المميزات، منها:

  1. يتمتع هذا الحجر بقوة وصلابة ومتانة مثل باقى الأحجار.
  2. قادر على عزل الحرارة والرطوبة.
    • كذلك يمكن استخدامه في عمل تزيين واجهات المساجد والكنائس.

وبذلك فقد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قد تحدثنا فيه عن كل ما يخص الحجر الهاشمي وأعمال شركة الثقة لديكورات الحجر الهاشمى.